An Unbiased View of الأمراض التي تمنع ركوب الطائرة

Wiki Article



محاولة النوم على متن الطائرة في وقت حلول الليل في الوجهة التي تقصدها. قد تساعدك سدادات الأذن وسماعات الرأس وأغطية العينين على حجب الضوضاء والضوء.

- خلال فترة الستة الأسابيع التالية لإجراء عملية جراحية في الدماغ

يُمكن للشخص الذي يعاني من الفوبيا عند فقدان قدرته على التحكم، وفشله بالسيطرة على التوتر والقلق، الإشارة بهدوء للمضيفة طالباً مساعدتها، حيث أنَّ طاقم الطائرة مُدرَّب على مواجهة ومقابلة مثل هذه الحالات والتعامل اليومي معها، ومحاولة تخفيف أعراض هذا النوع من الفوبيا.

يمكنك البدء باستنشاق الهواء لأربع ثوان، ثم الزفير لأربع ثوان، كرر هذه الخطوة بالتوازي مع قبض عضلاتك بثبات، كالردفين والصدر والبطن، مع استقامة الظهر، فذلك يزيد من الإشارات العصبية التي تصل للمخ؛ مما يساعدك على الهدوء والتحكم في أعصابك وأعراض القلق.

* سفر مرضى الجهاز الهضمي: وتشمل العوامل التي تمنع سفرهم بالطائرة:

يجب الابتعاد عن أي أفكار سلبية يمكن أن تخطر ببال المسافر الذي يعاني من فوبيا الطيران، وتجنب أيَّة مسببات لهذه الأفكار؛ مثل مشاهدة مقاطع فديو تعرض لحوادث الطائرة والأضرار الناجمة عنها، وخاصة قبل السفر بأيام قليلة.

الحصول على معلومات أساسية حول الظروف الصحية، والمناخ، والظروف الخاصة الأخرى للوجهة النهائية فذلك يمكن أن يتيح الاستعداد لها جيدًا.

أزمة "راين إير"ـ الاتحاد الأوروبي الأمراض التي تمنع ركوب الطائرة يفرض عقوبات على بيلاروسيا

حينما يكون هناك تمزق في الأغشية أو كسر كيس الماء وتسرب السائل الأمينوسي ولكن لا يوجد طلق حتى الآن.

وأخيراً لا تجازفي بالسفر خارج البلاد أو عن طريق الطائرة إذا لم يكن هذا مصرح به من قبل طبيبك وتجنبي أثناء رحلتك ما قد يؤثر على صحتك وصحة جنينك.

استخدام وسائل منع الحمل التي تحتوي على هرمون الإستروجين أو العلاج بالهرمونات البديلة.

تجنب الأطعمة المطبوخة جزئيًا، والمحار، والسلطات الطازجة، والحليب الطازج، وغيرها من الأطعمة المعرضة لدرجات الحرارة الغرفة.

تختلف أعراض اضطراب الرحلات الجوية الطويلة من شخص لآخر. فقد تشعر بعرض واحد فقط، أو ربما تصاب بالعديد من الأعراض. وقد تشمل أعراض اضطراب الرحلات الجوية الطويلة:

التدابير الوقائية من الجلطات الدموية: ضمن هذا الإطار، تُنصح المرأة الحامل بالتحرك قدر المستطاع خلال السفر والمسي في الطائرة وارتداء الجوارب الخاصة التي تحميها من الجلطات.

Report this wiki page