The best Side of السفر مع العائلة الكبيرة

Wiki Article

التعليق على الصورة، توريس (يسار) مع ديسيري وليتيسيا (يمين)

في سبتمبر/أيلول، أطلق أصدقاء وعائلة ديسيري وليتيسيا في البرازيل حملات على وسائل التواصل الاجتماعي للعثور عليهما، بعد أن أصبحا قلقين بشكل متزايد بعد أشهر من عدم الاتصال بهما.

الرئيسية محليات اقتصاد عربي ودولي رياضة ثقافة تقارير وحوارات منوعات فيديوهات ألبومات آراء الكتاب منتدى القراء المزيد

ابحثي عن العادات والآداب المحلية وللحصول على تجربة سلسة ومحترمة في وجهتك، من المهم أن تتعرفي على العادات والآداب المحلية، وابحثي عن المعايير الثقافية والتقاليد والممارسات الاجتماعية للبلد الذي تزوريه،وتعرفي على قواعد اللباس المناسبة، والتحيات، والإيماءات، وآداب تناول الطعام.

تحديد وجهتك والمدة الخطوة الأولى في التخطيط لأي رحلة هي تحديد وجهتك ومدة إقامتك، وضعي في اعتبارك اهتماماتك وتفضيلاتك وأي مناطق جذب أو أنشطة محددة ترغبين في تجربتها،وابحثي عن وجهات مختلفة، مع الأخذ في الاعتبار عوامل مثل المناخ والثقافة المحلية والسلامة والقدرة على تحمل التكاليف، وبمجرد اختيار الوجهة، حدد المدة التي تنوي البقاء فيها، مع الأخذ في الاعتبار أي قيود زمنية أو التزامات أخرى قد تكون لديكِ.

ستكون هذه الرحلة السياحية فرصة للهروب من روتين الحياة اليومية. من أجواء طبيعية خلابة إلى آثار تاريخية ومعابدها المذهلة، هذه الوجهات هي أفضل الدول السياحية للعوائل ورخيصة في نفس الوقت.

تتمتع إيطاليا بالعديد من الوجهات السياحية التي تجذب إليها السياح سنويًا، فيما يلي بعض أفضل الأماكن السياحية للعوائل في إيطاليا:

ستمتعوا بأجمل لحظات الاسترخاء في السعديات أفضل المنتجعات

أصابع الخضار: في صندوق ضعي أصابع الفلفل الملون، وأصابع الجزر والخيار فستكون رائعة ولا تثير الفوضى كما أنها مغذية.

تضم الأردن العديد من الوجهات السياحية التي المثالية للعوائل. فيما يلي بعض أهم الأماكن السياحية للعوائل في الأردن:

إذا كنت تبحث عن الاسترخاء أو تجربة شيء جديد، فإن سواحل البحر الأحمر هي المكان المثالي لذلك. وتعد مدينتي شرم الشيخ والغردقة وجهتين سياحيتين شهيرتين بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية.

نيويورك: مدينة عالمية تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للعائلات، بما في ذلك زيارة تمثال الحرية ومركز التجارة العالمي ومتاحف متحف متروبوليتان للفنون ومتحف الأطفال في بروكلين.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية معلومات إضافية مشار إليها بـ *

بعد مطالبة "الجنائية الدولية" بتوقيف أهم قادة حماس.. من هم أبرز قادة الحركة الحاليين؟

Report this wiki page